التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

العودة   منتديات بوكس > منتديات ترفيهية > صور * صور

قديم 03-07-2011, 01:19 AM
الصورة الرمزية box
box box غير متواجد حالياً
Administrator

افتراضي صور اندونيسا Indonesia | صور رحلة اندونيسيا طبيعة مناظر رائعة 2011

صور اندونيسيا ، صور طبيعة اندونيسا ، صور اندونيسيا سياحة ، مناظر من اندونيسيا ، جمال اندونيسيا ، صور Indonesia

ماأبي أطوّل عليكم وبكتب لكم تقريري هذا على دفعات لإنة طويل بصراحة وفية صور كثير لذلك في كل حلقة بتكلم عن نقاط بذكرها في بداية التقرير
عشان يصير الموضوع مرتب أكثر وعلى فكرة قد تكون الاحداث غير مرّتبة تدريجياً حسب الايام فأعذروني

......................................

لماذا أندونيسيا ؟!

الاقلاع من الرياض لجاكارتا على الخطوط الاماراتية والإعرابي ((ابو عوّيض ))اللذي ركب بجانبي طوال الرحلة

نصيحة خالي لي (( جيب معاك عود وبيعه على أخوياك ))<<< تكفى ياالماجد للعود

فندق قولندن بجاكرتا

دنيا فانتازيا (( مدينة الالعاب )

موقف محرج ومضحك حدث لي ببنشاك

.......................................

هالمرة أندونيسيا وخالي الظاهر مهوب مرّسيها على برّ وكل شوّي والثانية وهو شاطحنّ بي بديرة خخخخ بس هاالمرة كانت مشورة منة لي
بإن أجرّب تجارة العود ولم يذهب معي بسفرتي هاذي أحسن فكّة خخخخ قسم باالله ياروحتنّ معة ماغير كرف وتحميل وتنزيل وملعنة جدف
.....................................

قال لي خالي وهو يشير بإصبع يده السباّبة الى خريطة آسيا وعلى دولة أندونيسيا تحديداً إنظر ياأبن أختي الى المكان اللذي يشير الية إصبعي وركزّ معي زين ولاتدودل رأسك تقل جرّة فول
فقلت لة هآ أنا أنظر إنها إندونيسيا ياخال فقال لي معصباً لا ياشيييخ !! فقلت لة وانا تافلّن أأأّم العافية ياأخوي إنجزّ علينا أنت بلا بهللة ناقصينك حنا بعد خخخخ
فقال لي شفت هاالدولة يامطاول إنها مستقبلك التجاري المقبل وقل ماقاله خالك عبدالله فطأطأتوا رأسي للتوّ واللحظة وأنا أقول بنفسي واالله مهوب الظاهر
ياخال خخخخ اي مستقبلي التجاري والديرة ثلاثة ارباعها شغاّلات وسواويق ..!!
فقلت مستدركاً لخالي عشان أعطيه جوّه وينبسطّ .. ليش ياخال هاالديرة باالذات عاد ؟!
فقال هاالديرة يابو ليل فيها منجم ذهب اسمه العود !! ذالك الشئ اللّي ريحتة زينة مهوب العود اللّي يدّقون علية السرابيت على الارصفة ياالسرمادي خابرك ماتصدّق خبر بأمور الطرب
والعود يامطاول بهالديرة رخيص وجودتة عالية فلا يفوتك إن كانك ناوي تصير مليونير وكاش مثل خالك
جب لك كم كيلو عود وبيعه على أخوياك كبداية وشوّي شوّي لين تفتح لك محل لبيع العود .. يوم قال بيعة على اخوياك فقعت ضحك الصراحة ههههههه اي اخوياي يامعوّد وثلاثة ارباع اخوياي يشترون أطيابهم من بسطات المساجد ام عشرين ريال !!

...........................................

التوجة لمطار الملك خالد الدولي باالرياض <<< تلاحظون ماعاقت شّرية التذكرة والروحة للمطار لو هو ناصحني أو مرسلني اروح لبيشة او لجيزان تسان سفهتة هو ونصيحتة ولا تزحزحت من مكاني خخخخ
وقلوب لحبايب قلبي أهل بيشة وجيزان وعلى رأسي من فوق لا يزعلون على لبى قلوبهم وترى الدعوة مزح بسسس
...............................

ركبت طيارة الخطوط الاماراتية وكان خط سير رحلتي الرياض _ دبي _ جاكارتا طبعاً الانتظار بمطار دبي لمدة ثلاث ساعات ومن ثمّ مواصلة الرحلة الى جاكارتا

كان يجلس بجانبي أعرابي والظاهر أول مرة بحياتة يركب شئ أسمة طيارة خخخخ

أشغل أم أووومي كل ماراح ربع ساعة قال أبك ماوصلنا أبك ماوصلنا !!
وش اللي أبك ماوصلنا ياأخوي ؟! رايح لساجر أنت ؟! المسافة يابو عوّيض الى جاكرتا تسع ساعات باالتمام والكمال وتبي تطقطقهنّ الله لا يهينك غصباً عن فرك خشمك
المهم شوّي يوم جت المظيفة وهي تدّف عربية قالت عفواً شوّ ا بتشربوا ؟! يوم قعد ابو عوّيض يناظر بعربيتها ومسك قارورة لونها أحمر وقال لي أبك هذي وشنهي ؟! قلت لة هذا يابو عوّيض عصير طماط بس مبرّدينة وحاطينة بقوارير <<< وهو خمر بس قلت بمشيّ هاالمقلب على الآدمي .. بشوف وش يبي يسوّي لاشربها

يوم إنتصفت القارورة معة بدأ الأخو يخور وجاب العيد وقلب أم الطيارة هجيني قناة الصحراء وقصص قديمة

يوم خلص هرج إلتفت على وقال ..مطاول والله إن عصير هاالطمام يوّنس وزين أبك أبيلي قارورتنّ ثانية يؤ!! وش هااللّي بلشنا فية ذا ؟!

قلت لة يابوعوّيض لا تبالغ عاد ..!! الله يرّجك !! خلاص يكفي قارورة طماط وحدة اخاف تشرب قارورتنّ ثانية تروح تكمخّ الكبتن وتسوق فينا الطياّرة هاالحين

وأشوى إقتنع بنصيحتي وهجد ونام ..

...........................

وصلت جاكارتا الساعة التاسعة مساءً وكنت متعباً بقوة واخذت تكسي وقلت لة يروح بي لفندق قولندن اربع نجوم

نمت ذيك الليلة وقبل نومي اتصلت على السائق عبدالعزيز وهو اندونيسي ولكنة يجيد اللغة العربية بطلاقة وقلت لة يمرّ على الصباح الساعة الثامنة صباحاً
...............................................

وقعد يقصّ للمسافرين قصة فتح الرياض في صباح اليوم التالي
جاء طير شلوى السواق عبدالعزيز ومرّني وقلت لة خذ بي كم لّفة على حواري جاكارتا بعدين إذهب بي الى مدينة الالعاب دنيا فانتازيا

وبمدخل مدينة هاالملاهي شفت شئ عجيب صراحة شفت آدمي ممدّ على ظهره وفية ناس ماسكين رجلة ورافعينها فوق وكنّ الآدمي جاية شدّ عضلي أو حاجة زيّ كذا بصراحة أول ماشفت هاالمشهد مت من الضحك وسبب ضحكي
هو غرابة الموقف صراحة !! وش اللّي شدّ عضلي عند باب خروج ملاهي !! شكل الاندونسي محللّنن أووّم التذكرة وتلقونة داخلّن للملاهي وماغير يطامر من لعبة للعبة من ثمان الصبح ولا طلع إلاّ قبل المغرب بشوّي وهو وقت جيتنّا للملاهي
بصراحة هذا تفسيري للمشهد اللّي انا شفت وزين إنها وقفت على شدّ عضلي بس على كثر مادابك بهاالملاهي كل هاالوقت

وهذي صورة الآدمي عشان ماتقولون مطاول نصاّب

عموماً الملاهي كبيرة ورايقة وفيها العاب ممتعة وعنيفة وصعبة ومسلّية وهذي بعض الصور لها

هذي لعبة الشوّاية وهي من اصعب اللعبات باالملاهي ... شوفوا بس وشلون مشلوطتهم شلوطة بين السما والارض خخخخ
................................

بعد خروجي من مدينة الملاهي رحنا لمطعم راائع أسمة بندر جاكارتا على ضفاف البحر بمنطقة انجول وهو مطعم رااائع ومشهور

طبعاً المطعم يختص باالاكلات البحرية الطازجة
يوم جلسنا على الطاولة انا والسواق طلب السواق هاالشئ

بصراحة أول ماشفتة جاء ببالي إن السواق طالبنّ طفاّية لزقايرة خخخخخ وقلت سلامات !! وش هالطفاّية العجيبة اللّي مدلقمة كذا وشبرين بشبرين !! يوم قرّبت لها
وتمقلّتها فيها زين ووايقت بوسطها طلعت جوزة هند مجوّفينها هاالعفاريت وحاّطين بوسطها عصير جوز الهند بطريقة إحترافية <<< طبعاً سوّيت نفسي
عارف إنها جوزة هند قدّام السوّاق عشان مااصير مهزلة بلسانة بباقي السفرّة وعشان مايشّك فيني اني كمخه قلت لة تصدّق ياعبدالعزيز إننّا باالسعودية زيّكم كذا
بس الفرق بيننا وبينكم إن حنّا نجوّف الحبحب وأنتم تجوّفون جوزة الهند

بعد عشاءنا بمطعم بندر جاكارتا وكماختي بعدم معرفتي لعصير جوز الهند وتوهيقتي إلاّ شوّي فيها توجهت للفندق للنوم استعداداً للتوّجة الى بنشاك في صباح اليوم التالي

في الساعة التاسعة صباحاً مشينا الى 7 7 بنشاك وبنشاك لمن لا يعرفة هو جبل ذو طبيعة ساحرة يبعد عن جاكرتا ساعة تقريبا بالسيارة ..أول ماوصلناه وشفت هاالطبيعة الساحرة فية صراحة إنهبلت قسم باالله خياااال تشوف على يمينك ويسارك كل شئ أخضر تقل رسمة معلّقة على جدار سبحان الله

وكلّه كوم وقطرات المطر وهي تنزل كوم ثاني عاد
وصرت كل ماشفت هاالمناظر رفعت يديني أدعي وأقول الله يعظمّ أجرك يانايف نجد كانك ضيعّت ثلاثة ارباع عمرك وانت ساكن باالحوّية هههههههههه
الله يغربلك يابو نجد أحد بكامل قواه العقلية يسكن بديرة تسع شهور باالسنة غبار وعجاج وبعد المغرب حظر تجوّل !!
عاد ودّك تشوف عجاج هاالحوّية مهب عجاج تراب وبس لاااا حصيان مقاسهنّ على خمس سانتي تشققّ وجهك تشقيق خخخخ عقوبة مهب ديرة
لكن ماأقول إلاّ عساك باالجنة أنت وأميمتك ياابو نجد وإلاّ كانك بتلت بحوّيتك ذي وربي ثلاثة سنين قدّام ويصير وجهك تقل مشخال رزّ من حصيان عجاجكم وغبرتكم ذي

مزارع الارز في بنشاك

.................................................

هذي صورة الفلّة اللّي أنا أستأجرتها شجر الموز والشاهي محاوطتني من كل جهة ياالله الجنّة ونعيمها يارب

هذي جلسات لشرب الشاهي ..تشرب شاهي وتطلّ على مزارع شاهي ..إطلالة رائعة صراحة

....................................

سفاري (( حديقة الحيوانات المفتوحة ))

بعد وصولنا لبنشاك قلت للسائق يروح لسفاري بصراحة جاي على بالي أشوف حيوانات على الطبيعة الله يرحم حالك ياحديقة حيوانات الملز بس
كانكم حاطيّن على الاسد خمسميّة الف شبك وشبك !! واللّي يبي يشوف هاالاسد عندكم لازم يجيب معة دربيل وإلاّ تلكسوب مجهري وياالله ياالله بعد يمكن يشوفه ويمكن مايلّحق
يعنبوا إبليسكم تعالوا شوفوا الحيوانات هنا بسفاري هاالاندونيسيين يارجل من زود الفسقة الأسد عندهم تنزل بجنبة وتقعد تدبجّ جنوبه بيديك من زود الميانة وعادي
لا يهوشك ولا يعضّك ولا يأكلك ولا شئ أصلاً وش يبي فيك يأكلك أنت ووجهك واللحم مجدّعينة علية من كل جهة تبية يخلّي هاالنعمة اللّي حولة كلّها ويأكلك أنت ..!! عشان ينغلث ويجية تسممّ وحموضة وملعنة جدف من كراعينك ياسعوديااا عريبييييا

.................................................. ....

موقف محرج ومضحك

شفتوا صورة هاالسيّب صار لي فية موقف محرج ومضحك بنفس الوقت وهو كنت بصرف دولارات من مكتب يمين هالسيب وكنت وقتها حسران
مرة الله يكرمكم فسألت راعي مكتب الصرف مافية حماّم حولكم ؟! فقال لي شف بنهاية هاالسيّب بيجي بوجهك مسجد قبل نهاية السيّب
بتلاقي الحماّم على يمينك
فمسكت سروالي وركض لهاالحماّم عشان ألحق قبل لا أسوّيها على سروالي وتصير فضيحتي بجلاجل عاد
المهم ركضت .. ركضت وألقى بنهاية السيب باب وأفتحة وأنا أركض بحماس مادريت إلاّ أنا بوسط بيت ههههههههههههههه
واندونيسي يصارخ فيني ويقول إيش فية ؟! إيش فية وهو منهبل وش هاللّي مداهمهم كذا وماسكنّ طرف سروالة
فقلت لة وأنا قامط العافية هزا مافية حماّم ؟! قال لي لاااا ياشيخ هذا بيت عائلة الله يهديك هههههههههههههههه
الحماّم الباب اللّي بعدنا فقمطت العافية صراحة وطلعت من صالتهم وأنا ماسكنّ طرف سروالي وأقول لة أوووه أجل أنا آسف ..آسف
ياحليلة هاالاندونيسي لبى قلبة تفهمّ لوضعي المأسأوي وعرف إني مخطي باالعنوان ولا زعل وقشعني بمخمسّ على علباي رغم إني ماوقفت بدخلتي لبيتة إلاّ بوسط صالتهم
عاد الاندونيسين كل شققهم يادوب غرفتين بس يعني أنا ماقصرّت لو إني مكملّ درعمتي شوّي بس كان ماردّني إلاّ غرفة نومهم
.............................................

الى هنا واتوّقف للإستراحة لبعضٍ من الوقت وأوعدكم بتكملة التقرير لاحقاً بإذن الله

في الحلقة القادمة سوف أحكي لكم الآتي .....

السي وورد ( كائنات بحريه ) في شاطى انجول وزيارتي لة بجاكارتا

مزارع الشاهي ببونشاك

مدينة باندونق وشلالتها الجميلة

مزارع الفراولة والاناناس وقصتي العجيبة مع بياّع الاناناس

الشلال ببنشاك وقصتي مع الاطفال هناك وفية مفأجأة أيضاً بتعجبكم إن شاء الله

قديم 06-10-2011, 10:40 AM
joker joker غير متواجد حالياً
Junior Member

يلبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييية

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, مناظر, اندونيسا, اندونيسيا, indonesia, رائعة, رحلة, صور, طبيعة